تحميل تطبيق لعبه طقطقه للهاتف والكمبيوتر

في كل زمن يصبح يوجد فيه شيء متطور وفي التقدم في الايام والازمان سوف يتقدم التطور ويصبح هناك تطورا اكبر  وان هناك العديد من الاشياء التي تتطور ونكون لا نعلم بوجودها وان الهواتف المحمولة بعض تطورها اصبح كل شيء عليها وبإمكانك الوصول لاي شيء من خلال جوجل ومتجر جوجل بلاي وعلى تطبيقات التواصل الاجتماعي التي من خلال تصفحك اليها .

سوف تواجه العديد من التطورات التي ممكن ان تفيدك في حياتك لم يعد للملل مكان بيننا واصبح يوجد الكثير من الاشياء المطورة المسلية منها الالعاب ومنها الكتب التي يمكنك قراءتها والعديد من الاشياء التي اصبحت الكترونية وسهلة الاستخدام من خلال الهاتف المحمول.

وان من اكثر ما يقوم الناس بطلبه هي الالعاب سواء كانت لأطفالهم او لهم فجميعنا نريد العابا للتسلية بها وهناك العديد من انواع الالعاب يوجد العاب ذكاءيه يمكنك من خلالها التفكير وحل الالغاز والصعوبات التي قد تواجهها كألعاب الكلمات المتقاطعة والعاب احذر الاجابة على السؤال وهناك العاب للتسلية فقط العاب سباق السيارات والعاب البسة البنات والمكياج والعديد من الالعاب من هذا النوع ويوجد العاب تخص التحديات.

فإن الكثير من الناس يحب العاب التحديات التي يمكنه من خلالها التنافس مع اشخاص اخرين وكل واحد منهم يقوم بتنفيذ اوامر الاخرين اي يوجد فيها متعة من نوع اخر وبما ان هذا النوع من الالعاب المحببة لدى الكثيرين الناس وقمت بالتفكير مسبقا عن كتابة هذا النوع من التطبيقات واليك ذلك من خلال هذا المقال .

تحميل تطبيق لعبه طقطقه للهاتف والكمبيوتر

ماهي لعبة طقطقة


انها من اروع العاب التحديات والذي يضم العديد من اللاعبين ليلعبوا في آن واحد ان نمط هذه اللعبة تضم عدة انواع من اللعب وكلها ينطوي على نوع واحد وهو التحدي في البداية ينضم اللاعبين للعبة وهم اربعة لاعبين او اقل من ذلك وبعدها سيقومون باختيار نوع اللعب الذي يريدون اللعب به.

اما اسئلة واجوبة وهي ان يقوم احد اللاعبين بسؤال الاخر سؤال ويقوم اللاعب الاخر بالإجابة عنه او نمط الاوامر اي يقوم احد اللاعبين بفرض اوامر على الاخرين وسوف يقوم بتلبيتها رغما عنهم مهما كانت و بالإضافة ايضا لتحدي الصمت ومن خلال هذا التحدي يقع الدور على احد اللاعبين ويجب عليه ان لا يتكلم حتى ولو بكلمة صغيرة وان تكلم قد يخرج من اللعبة بالخسارة.

وان هذه اللعبة رائعة جدا وسوف ستنضم لنمط من التحديات من خلال عجلة سوف يكون مكتوب عليها اسماء اللاعبين الاربع ومن ثم تقوم بتدوير هذه العجلة ليقع السهم الاساسي على اسم احد اللاعبين وبذلك قد يكون حان دورك باللعب سوف يكون اللعب بهذه اللعبة ممتع جدا لذلك عليك العجلة في تحميل هذه اللعبة والانضمام اليها سريعا.

تنزيل لعبة احذر الاجابة للاندرويد و الايفون  من هنا  من هنا

مميزات لعبة الطقطقة

سوف تجعلك هذه اللعبة ان تصبح سريع في تفكيرك.
بإمكانك اللعب مع افراد عائلتك او مع اصدقائك في خارج البلاد من خلالها.
اللعب بها سهل جدا لا يوجد فيها صعوبات.
تضم العديد من انماط اللعب في لعبة واحدة.
تقوم اللعبة بتحديث نفسها بين الحين والاخر في كل تحديث سيكون هناك شيء جديد داخلها.
لا تتطلب مساحة كبيرة من مساحة هاتفك المحمول.
لا تحتاج لبريد الكتروني او رقم هاتف للتسجيل بها.
انها من اروع وامتع العاب التحديات .
تعليقات