تطبيق لتحديد موقع هاتفك بعد فقدانه او سرقته حتى لو كان مغلق مجانا للهاتف

يظن البعض بأن حماية الهاتف المحمول تقتصر فقط على قفل الشاشة او تنزيل تطبيقات معينة مثل انذار عند لمس الهاتف او ما شابه من ذلك , لكن اليوم علينا ان نأخذ خطوات اكثر جدية بشان حماية الهاتف المحمول الخاص بنا.


بحيث من الضروري اليوم ان يكون لدينا طرق مميزة نعتمد عليه في حماية الهاتف المحمول و خصوصا من السرقة , بحيث هواتفنا الذكية معرضة بشكل دائم الى السرقة و لهذا علينا ان نقدم خطوات اكثر احترازية في حماية الهاتف الخاص بنا من كل الأمور التي تسبب خسارته.


تطبيق لتحديد موقع هاتفك بعد فقدانه او سرقته حتى لو كان مغلق مجانا للهاتف


اصبح يتوفر الكثير من البرامج الرائعة التي يمكنك ان تستخدمه على هاتفك و ايضا المواقع التي يمكن ان تقدم لهاتفك حماية شاملة , بحيث اصبحت قادر بكل سهولة التحكم بالهاتف الخاص بك عن بعد , و ايضا استخدامه و كان الهاتف بين يديك , بحيث من الضروري ان نحمي هواتفنا الذكية من السرقة.


و خصوصا باتت الهواتف المحمولة هي اعتمادنا بكل شيء , سواء كان في تخزين الصور او الفيديوهات او المستندات و إلخ , و ايضا بات الكثيرين يعتمد عليه في اعماله و تخزين به كل البيانات المهمة بالنسبة له.


يعني سرقة او ضياع الهاتف المحمول سيكون امر مزعج كثيرا للكثير من المستخدمين , و لهذا سوف نقدم لك افضل التطبيقات التي يمكنك أن تعتمد عليه في حماية الهاتف الخاص بك من السرقة و إيجادها ايضا في حال تم فقدانه في مكان ما , يعني ليس من الضروري ان يكون الهاتف قد تم سرقته.


 لربما تقوم بنسيانه في مكان ما و لم تعد تتذكر اين يتواجد الهاتف و تبدا بالبحث طويل و لم تجدها , و لكي توفر على نفسك الوقت و الجهد , يمكنك ان تستخدم تطبيق من التطبيقات التي سوف نخبرك عنها اليوم لكي تتمكن من حماية الهاتف الخاص بك بكل سهولة.


ما هو افضل برنامج لحماية الهاتف


الرائع بأن كنا ننتظر بالفعل تطبيقات تتيح لنا تتبع مكان الهاتف الخاص بنا في حال ضياعه او سرقته حتى لو كان مقفل أو مغلق , والرائع اكثر بأن هذا التطبيق اصبح بالفعل متواجد و متوفر للمستخدمين , بحيث يعتبر تطبيق Track it EVEN if it is off بمعنى معرفة هاتفك اين إذا كان مغلق.


بحيث يعد من البرامج الرائعة و المجانية لكل المستخدمين , و ايضا يوفر لك حماية قوية للهاتف الخاص بك و كذلك يوفر لك مميزات كثيرا تستطيع من خلال التحكم الكامل بالهاتف.


بحيث الهاتف مفيد كثيرا لأمور متعددة سنذكر منها على سبيل المثال لنفترض تعرض هاتفك الى السرقة , طبعا الخطوة الأولى التي سوف يعمل عليه الشخص الذي بات هاتفك معها هو اطفاء الهاتف , هنا سوف تفقد اتصالك بالهاتف بحيث لم يعد يستقبل مكالمات و لا رسائل.


بكل سهولة سوف تتمكن من خلال هذا التطبيق من خلاله عرض لوحة التحكم بالهاتف الخاص بك و التسجيل من خلاله عبر حسابك الجي ميل و كلمة المرور و سوف يظهر هاتفك و كأنه معك , بحيث تستطيع معرفة مكان الهاتف بكل سهولة و ايضا تستطيع اخذ صورة للسارق و كذلك التحكم في كافة اوامر الهاتف و أعداده عن بعد.


ميزة رائع تتواجد بالهاتف و هي ميزة الطوارئ , بحيث في حال تم فقدان الاتصال , تستطيع ان تضع رقم طوارئ لصديقك او اي رقم تريد في حال تعذر الاتصال برقم ما تضغط على زر وضع الطوارئ , و سوف يتم ارسال موقعك الجغرافي و ايضا التقاط صورة عبر الكاميرا , بحيث يعتبر التطبيق رائع جدا و مميز لكل المستخدمين الذين يبحثون عن تطبيق مجاني لحماية الهاتف الخاص بهم من السرقة او ايجادها بعد ضياعه.


مميزات برنامج العثور على الهاتف المسروق و تحديد مكانه


  • يوفر لك خاصية وضع الطوارئ التي من خلاله سوف يتم تلقائيا بعد تعذر وجود اتصال من مراسلة رقم مخصص تضعه ضمن خيار وضع الذعر بمعنى الطوارئ و سوف يتم ارسال موقعك الجغرافي و صورة مباشرة للرقم الذي قمت بوضعه.
  • تستطيع تحديد مكان هاتفك و التحكم به حتى لو كان مغلق.
  • تستطيع التقاط صورة للسارق او فتح الميكروفون.
  • يتوفر البرنامج لكل المستخدمين الهواتف المحمولة مجانا.
  • يعتبر افضل تطبيق لحماية الهاتف من السرقة.


لتنزيل تطبيق حماية الهاتف من السرقة للاندرويد من هنااا

تعليقات